منتديات قروشة نت ® Qrwsha net forums > ¦[ بوح و أدبيات ]¦ > B L O G : تخليد ذكرى

B L O G : تخليد ذكرى [يومياتك ، فضفضتك ، مغامراتك ، مواقفك ، طرائفك ]

125 معجبون

قديم 02-10-2012, 04:58 AM   #1

м5яoѕн
الدّعم الفني لـ BlackBerry

الصورة الرمزية м5яoѕн

طلعت بالدنيا بـ : May 2009
هذرتي | 7,517
متساني | دار الرخاء والشدة :$
من وين ؟ | دولتي Saudi Arabia
 8 CS  غير ذلك  Male

مبروك الالفية السابعة المركز الثاني بمسابقة مقتطفات دينية 

Icon10 بين الكبر والملح و الذوق و الغي متخالط اتيكيتي ب البداوة

.

.

.

انا هنا الكبر والملح الذوق الغي متخالطالكبر والملح الذوق الغي متخالط

fdk hg;fv ,hglgp , hg`,r hgyd ljohg' hjd;djd f hgf]h,m

التعديل الأخير تم بواسطة м5яoѕн ; 07-27-2012 الساعة 07:52 PM
قديم 02-10-2012, 05:03 AM   #2

м5яoѕн

الصورة الرمزية м5яoѕн

هذرتي | 7,517
 8 CS  غير ذلك  Male

افتراضي رد: بين ـإلكبر و ـإلملح ( و ـإلذوق و ـإلغي متخآلط ـإتيكيتي ب / ـآإلبدـ

الهوية /

الاسم : عمر ..
العمر : 19 سنة .. وللحين ما طلّعت رخصة و لا قد مسكوني مخالفه عليها ولله الحمد
المؤهلات العلمية : يَ كثر ما اسمعها متخرج من الثانوية وبغينا نعيد السنة في هاللي يسمونه عنجلش بس ربك ستر .. وفي سنة اولى ابتدائي المدرسين قالوا ذا الادمي لازم يعيد سنة بس لحسن الحظ المدرس كان عمّي < اي واسطه ..
حاليا ادرس سنة تحضيري في الجامعه ، مع اني جتني عقدة من الجامعة قبل لا ادخلها ( بيني وبينكم تمشكلت مع واحد وتوصّيت فيه بس اوصص ابوي مايدري :علينا:
ترتيبي في العائلة : الثاني مع مرتبة الشرف عندي اخو اكبر منّي كنّا انا وياهـ في غرفة وحدة والحين انفصلنا بحكم انه ان اللي بيرقد معي بنفس الغرفة عز الله ماهوب راقد ولاهوب شام ريحة النوم ..
لا اخفي عليكم ، اخوكم في الله .. الشخص المكروف في البيت واللي كله يرمي بلاويه عندهـ هو انا روح يا مخروش تعال مخروش هات يا مخروش ود يا مخروش ملابس من اللي طايحه ذي .. ملابس مخروش مع العلم انها بلوزهـ حريمي
على طاري الملابس خلوني اقلكم ذوقي < والله يَ انّي احب اهذري
اخوكم في الله ما يحب يلبس غير الثياب طلعه مشوار روحه جيّه "ثوب" عدا اذا طلعت ألعب مباراة ألبس ربس رياضي وغالباً ماتكون فنيلة صفراء وسوداء

إي صح يقولون إني خليفة مبروك زآيد

السكن : جدة دار الرخاء والشدة

احب /
* كرة القدم .. واشجع الاتحاد محليّا وعالميّا < ارجوا اني ماجرحت مشاعر البعض في كلمة "محليا" ,, لاعبي المفضل هو اسطورة الكرة السعودية ’ مروّض كرة القدم ’ الاسطورة المظلومة محمد نور والله يَ محمد نور اشتغلوا فيه شغل صار أي واحد يبي يشتهر يمسك نور ويسّبه في سطرين ويطلع حتى الاعلام الاتحادي للاسف
* النت .. اتصفح دائماً .. بعض البرامج في اليوتيوب مثل / هجمة مرتدة + التاسعة الا ربع .. قروشة نت .. بعض المواقع الرياضية .. بعض المواقع اللي يكون اختصاصها كمبيوتر وخنبقة
* الشعراء اللي اسمع لهم / سعود الحافي ناصر الفراعنه واحب الشعر السياسي واكرهـ شعر الحب والرومانسية وهالكلام :24: .. القرّاء المفضلين / ماهر المعيقلي .. عادل الكلباني .. هاني الرفاعي .. الغناء اسمع له بس بنسبة 8% ، ولانيب من الناس اللي تلقى سيارته سيديهات اغاني ، والجوال اغاني و اللاب اغاني اذا بتسمع استمع وانا لحالي او اكون في عرس او احتفال بمناسبة معيّنه مثل اليوم الوطني هنا تنخرب عاد :نذل: بس بشرط ان المغنّي يغنّي خبيتي او زير او مزمار < ادري اول مرة تسمعون بها
بس خلاص طفشت وانا اكتب لنا لقاء اخر وجزء ثاني <

التعديل الأخير تم بواسطة м5яoѕн ; 12-04-2012 الساعة 10:37 AM
قديم 02-11-2012, 07:11 AM   #3

м5яoѕн

الصورة الرمزية м5яoѕн

هذرتي | 7,517
 8 CS  غير ذلك  Male

بآتس
تقييماتكم حمستني

خلوني اكمّل هذرتي :g:

أحب /

* التفلزيون : بالرغم اني ما افتح التلفزيون كثير ’ لكن اذا فتحته احب اتابع الخشبية و ابوظبي الثقافية ذيك اللي شعارها مستطيل اصفر اسمها فلم احياناً اتابع الجزيرة الثقافية بس مايعرضون لك الا عبد يتدهن بزيت ولا صيني ياكل دود .. طبعاً قنوات التمثليّات مثل فنون و ام بي سي ما اتابعها ابد وفي رمضان ما اتابع الا مسلسل الفلته .. والله يَ عندنا ناس فاهمين المسلسلات غلط مسلسل من بدايته لنهايته ( ضرب × بكاء × موت ) المشكله لها جمهور مدري وش تحسون فيه بصراحة
* البر / يَ حبني للبر يَ شيخ اعشق طلعات البر عشق موب طبيعي وطبعن اذا طلعت للبر خمس دقايق وتلقاني مختفي احب ادوج بذا البران وانا بلحالي :نذل: وطبعاً صارت لي قصص كثيرة مع الجن خلوني اقلكم قصة صارت لي ذاك اليوم يوم طلعنا البر مع خوالي همّانا ذاك اليوم طلعنا وكذا .. الموهيم انا بعد ما تعشّينا وعيّنا من الله خير قلت لهم عن اذنكم عندي علوم عرب < افهموها :نذل:
الموهيم وانا امشي و امشي لين بعدت عنهم .. طبعاً وانا امشي ألمح سيارة ربع واقفه واسمع صوت طرب .. الموهيم وشوي يشغلون السيارة ويحركّون ’ قعدت اصابرهم لانه وضعهم مشكوك الموهيم شوي وإلا ذيك الحرمة جايتنّي تجري انا يوم شفتها من الخوف علوم العرب صرفتها على ملابسي قلت بصوت مرتفع "خطّ الله منك ! خطّ الله منك!!" ما امداني اخلص الا هي توقف محلها وتصابرني .. انا مسكت نعالي وحط رجلك يَ شنب بسرعه 220 كيلو في الساعه ويوم وصلت عند ربعنا شوفني جاي داعس صاف ام الطبلون اللي طلّع العجرهـ واللي طلّع الربع واللي طلع الار بي جي < قوية :نذل:
واعطيهم السالفه من طقطق وشغّلنا الددسن ورحنا دوّرنا .. المرة مالها اثر ... وبس رجعنا
بس خلاص مانيب قايل لكم قصة ثانيه ادري فيكم ما تنامون الليل
هذا بالنسبة للبر اما البحر .. فأخوكم في الله مانيب احب طلعاته واذا هلي ولا اخوياي قالوا البحر ؟ قلت الله معكم لحد يسألني عن السبب بس كذا من الله مانيب احبه هذا غير بحر جدهـ اللي يسد النفس اللي يجيك معه ثلاث انفار ويذبح خمس طليان وياكلون ربيع طلي والباقي يكتّونه في محلهم ويجون ناس بعدهم مشترين من البيك خمس حبات ياكلون حبة ويرمون الباقي والحين بعد سيول جدهـ وبحيرة المسك صاروا يصرفون المجاري في البحر يَ ليت يصرفونها في نص البحر يعني الواحد يمديه يلعب برويلاته في البحر لا يصرفونها ع الشاطئ لين صار البحر لونه اخضر والله العظيم ولا تفوتك الريحة مسك وعنبر وكادي .. يَ زين بحرك يَ ينبع
* خلونا نتكلم في الدراسه حبتين / طبعاً انا اعشق الحساب والرياضيات يعني تقلي واحد زايد واحد موب تقلي ماهي نظرية نيوتن المواد اللي اكثرها حساب ولعب تكتيكي هذي اللي تستهويني اما الفيزياء والكيمياء احبها وما احبها لانه فيها حساب ومعادلات لكن في الجهة المقابلة فيها تعاريف وحفظ مانيب احب الحفظ ولا اخفي عليكم المادة اللي جابت لي الهم و الغم اللي هي الانجليزي في المرحلة المتوسطه كان عندنا مدرس "تريللي" يعني في الشهر يحضر مرة وحدة لا ويجي في نص الحصة ويوم جينا للثانوي .. جتك النكبه يَ مخروش مير ربك سهّلها .. كلمة منّي وكلمة منّي لين ما تخرجنا ولله الحمد . . والحين ناوي اخش شركة خآصة زي ماقلت لكم في البداية الجامعات اللي عندنا مش ولابد .. والدكاترة ياساتر الحال .. ع طاري الدكاترة خلوني اقلكم قصة الدكتور اللي تهاوشت معه في اختبار القدرات < هذرهـ
همّاني ذاك اليوم اختبر وخاش جو في الاختبار واحسب وأعد .. واللي جنبي على اليمين يكلّم اللي جنبي ع اليسار :24:
ويجي الدكتور النحيف اللي مهوب دب ابد ووزنه وزن ريشة ماشاء الله ويقول ليش تغش منّه ويأشر علي قلت له انا مانيب زي ورقته قال لو سمحت محد كلمك اسكت وطالع في ورقتك طنشته وقعدت أحل الوقت بيروح علي .. وشوي يكلمني انا يقول فاهم ؟ انا طالعت فيه وطنشته وقعدت احل .. قال يوم اكلمك ترد علي !! وانا رافعن امه قب على كيفك مادريت الا يسحب الورقة وقال قم اطلع برى وراح يعطي خويّه المشرف الورقة طبعاً انا بدت تلعب في رويسي دافعن مية ريآل وجايه من ورى زحمة وبالنهاية يسحب الورقة :24: واروح له .. قلت له انت بأي حق تاخذ الورقة قال ليش ماترد ؟! .. طيب انت تقلي اسكت وطالع في ورقتك !! .. اطلع اطلع مافيه اختبار .. والله لا اختبر ولا هات المية اللي دافعها مغير فالحين تمّصون بذي القريشات .. هنا الدكتور تغيرت ملامحه يوم شاف السالفه فيها دراهم .. قال لا خلاص خذ الورقة ولا عاد تعيدها .. الموهيم في النهاية جبت 70

.

.

.

ماراح اتكلم عن الاشياء اللي اكرهها استنتجوها انتم من فوق :نذل: بيني وبينكم ما ابي اخرب مودي مع الصبح
مين يفطر معي [ حليب ع الحطب + شابورة ] والله لها مذاق ثاني كنت اروح لجدتي - الله يرحمها - في الصبح وألقاها حاطه الحليب في "الجزّهـ" و أعيّن من الله خير وامشي .

الحين نجي لتعليقاتكم

الله يبآرك فيكم جميعاً وشرفني تواجدكم
وبالنسبة للاخ اللي يقول انت مع نور ولا ضدهـ
يَ طويل العمر ما تعرف ابو نوران ابك هذا يحفر الملعب حفر
جعل الله يطوّل عمرهـ ويخليله اميمته :نذل: لكن انا ضد مقولة "لا اتحاد بدون نور" فهمت ؟!

.

.

.
ماتحسّون اني كثرت من الهذرهـ يلا برررب

التعديل الأخير تم بواسطة м5яoѕн ; 10-17-2012 الساعة 01:48 AM
قديم 02-11-2012, 10:39 AM   #4

м5яoѕн

الصورة الرمزية м5яoѕн

هذرتي | 7,517
 8 CS  غير ذلك  Male

بآك

العادهـ الواحد اذا رجع مدوّنته يخش بقطمة رز .. كرتون طماط .. لكن انا اليوم جايب لكم ادمي بلحمه وشحمه هو مو ادمي ادمي :نذل: يعني ساعات تحس انه ادمي نشمي كفو تحطه على يمناك وساعات تحس انك تكّلم جدار ودّك تمسكه بزاوية و تقطع العقال فوق ظهرهـ :gh: .. المهم رحبوا معي بالادمي الكيوت الجميل الصغنون الحيوان مقررط بآشآ :2v22.com-83a4a0fa18:2v22.com-83a4a0fa18:2v22.com-83a4a0fa18
نورت الحتّه يَ باشا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت وابرقت وارعدت وجانا سيل وغرقنا لابارك الله فيك ولا في اللي يضيّفك عندهـ يالتسلب <
المكان مكانك اسرح وامرح بس يرحم امك تراني توي مشتري الاثاث من ايكيا لا وبعد مخلي لون الاثاث بنّي عشان اذا لا صار عندك علوم عرب مايبيّن <
يالله الحين اخلّي المايك لك ولا انت وجهك موب وجه مايك :نذل:

.

.

.

قديم 02-11-2012, 11:02 AM   #5

مقرط !
الدّعم الفنّي لـ vBulletin
يا عاصِب الراس , ويلك !

الصورة الرمزية مقرط !

هذرتي | 15,353
متساني | الشرقيّة
من وين ؟ | دولتي Pakistan
 CS 3  Canon  Male

مشارك بسهرات القروشة الفائز بمسابقة ذائقتي الملائكية بالشعر 

-

المايك من بعدك يقطر عرق ( يابو حرب )
تسمح لي ادخل ي بعد قلبي انت ؟
تحس موب لايق علي الذرابه صح .. من اليوم ورايح انا شريك القطمه اللي فوق في هالمدونه

لي باتس بعدين ان الله قالها

:|[ بصمة » مقرط ! ]|:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
# ايميل قروشة نت الرسمي : Admin@2v22.net
( رسائل بريدية فقط ولا نستقبل الاضافات )
للطلبات عن طريق منتدى :
لـ طلب الدعم الفني | الستايلات | اعلانات

التعديل الأخير تم بواسطة مقرط ! ; 02-11-2012 الساعة 11:29 AM